حداداً على المشير طنطاوى.. ألغاء مظاهر احتفال السوبر المصرى

ياسمين الشهابى

قرر أحمد مجاهد، رئيس أتحاد الكوره المصرى،  إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر اقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

ونعى الاتحاد المصرى لكورة القدم صباح اليوم المشير طنطاوى سائل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم زاوى المرحوم الصبر والسلوان.

كان قد أعلن السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام حداداً على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي .. وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق.

وأضاف «راضى» على الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أن الحداد يبدأ إعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021 وحتى غروب شمس يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021.

كان المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر المجيدة، قد وافته المنية، فجر اليوم، عن عمر ناهز 85 عامًا.‏

التعليقات