مصر تتربع على عرش صدارة المجموعة بثلاثية نظيفة في شباك ليبيا

ياسمين الشهابي

استمر المنتخب المصري في سلسة انتصاراته وفاز على منتخب ليبيا على أرضه بـ3 أهداف نظيفة مقابل لا شيء، وتربع على عرش المجموعة بـ10 نقاط مقابل تراجع ليبيا لـ6 نقاط فقط.

وأحرز الهدف الأول اللاعب أحمد فتوح في الدقيقة 40، ثم واصل سلسلة الأهداف اللاعب مصطفى محمد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، واختتم اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 72 من المباراة.

وأدى منتخبنا المصري مباراة العودة بأداء متألق وعالي، مع أداء هجومي ودفاعي جيد، وسيطرة تامة على مجريات المباراة، مع محاولة من جانب ليبيا لاستعادة تركيزها، وتهديد شباك منتخب مصر ببعض الهجمات والمحاولات غير الناجحة.

وكانت تشكيلة منتخبنا الوطني كالآتي:

محمد الشناوى، أكرم توفيق، محمود الونش، أحمد حجازي، أحمد فتوح، عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، عمر المرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

وكانت مقاعد البدلاء كالآتي:

محمد أبو جبل، محمد بسام، ياسر إبراهيم، باهر المحمدي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، طارق حامد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، أحمد سيد زيزو، أحمد حسن كوكا.

وجاءت مباراة اليوم بالأداء المميز؛ أراضاءً من اللاعبين والمنتخب الوطني للجماهير المصرية، وفي محاولة الصعود لكأس العالم، واثباتاً من كارلوس كيروش للجماهير أنه يستطيع أن يصل بالمنتخب لمستوى جيد ومميز.

التعليقات