وكيل الأزهر يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد
الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف
هنأ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، طلاب وطالبات الأزهر بمناسبة العام الدراسى الجديد.. متمنيًًا لهم التفوق والتميز.
وقال «الضويني» فى رسالته المنشورة على الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «أتقدَّم بالتَّهنئة لكلِّ طلَّاب مصر بالعام الدِّراسيِّ الجديد، متمنيًا لهم تفوُّقًا وتميُّزًا يلبِّي أحلامهم ورغبات آبائهم، ويجعلهم مصدر فخرٍ لوطنهم، ولا يفوتني أن أوصيهم بضرورة استثمار أوقاتهم وطاقاتهم، بما يجعلهم نافعين لوطنهم ولأنفسهم».
وتابع: «وأتقدَّم بالشُّكر لأبنائي وبناتي طلَّاب الأزهر، وإخواني من المعلِّمين وكلِّ القائمين على العمليَّة التعليميَّة، الَّذين أظهروا للعالم صورةً أزهريَّةً مشرقةً، عندما ظهروا في أوَّل أيَّام العام الدِّراسيِّ الجديد، ملتزمين بالإجراءات الاحترازيَّة، عاكسين بذلك حالة الوعي والإدراك لخطورة ما يحدق بنا من وباءٍ فتَّاك».
واستطرد: «وفي ظلِّ المتابعة الجادَّة لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتوجيهاته بتوفير كلِّ سبل الدَّعم لإنجاح العمليَّة التَّعليميَّة أجدني متفائلًا بمستقبل هذه الأجيال ما داموا بهذه الدَّرجة من الوعي والمسؤوليَّة. حفظ الله أوطاننا وأزهرنا.».

التعليقات